-->

اتليتك بلباو يهدي الصدارة لبرشلونة من ريال مدريد

تعثر فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق أتلتيك بيلباو في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو " بنتيجة 0-0 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 37 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر , في حين رفع بيلباو رصيده الى 28 نقطة في المركز السابع


بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسم الملعب مع سيطرة لصالح ريال مدريد , في حين شهدت الدقيقة " 11 " أول فرصة لصالح ريال مدريد بعد كرة من بنزيما الى فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء ووراغ المدافع وسدد كرة أبعدها الحارس بصعوبة .


وفي الدقيقة " 19 " كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق توني كروس لكن كرته ارتطمت في العارضة , وبعدها سدد ويليامس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها كورتوا في الشباك , أرسل مودريش كرة عرضية حولها فينيسيوس برأسية سهلة عند الحارس في الدقيقة " 22 " .


أرسل رودريجو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة " 31 " , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي دخل منطقة الجزاء ورواغ الحارس وسدد كرة لكن المدافع أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة " 33 " , واصل ريال مدريد محاولاته وسيطرته على المباراة .


وفي الدقيقة " 38 " أرسل رودريجو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية لكن بين أحضان الحارس في الدقيقة " 38 " , سجل أتلتيك بيلباو هدف التقدم في الدقيقة " 42 " عن طريق , كينان كودرو , الذي سدد كرة في المرمى من داخل منطقة الجزاء , لكن الغي بداعي التسلل , لينتهي الشوط الأول 0-0 .


وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد بنزيما كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها بثبات في الدقيقة " 55 " , ثم خرج ميليتاو بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه ناتشو في الدقيقة " 56 " , ثم ارتقى ناتشو لكرة عرضية من ركنية لكن كرته في العارضة الأفقية في الدقيقة " 58 " .


خرج رودريجو ودخل بدلاً منه بيل في الدقيقة " 62 " , اطلق بنزيما كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 64 " , أرسل ليكوي كرة عرضية خطيرة لكن كارفخال أبعدها في اللحظة الأخيرة من أمام ويليامس في الدقيقة " 68 " , سدد بيل كرة قوية ولكن ضلت طريق المرمى .


خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه يوفيتش في الدقيقة " 71 " , واصل ريال مدريد أفضليته وسيطرته وسط تكتل دفاعي من بيلباو أرسل فالفيردي كرة عرضية خطيرة لكن لم تجد أي متابع من ريال مدريد , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد رأسية من يوفيتش لكن الكرة في القائم في الدقيقة " 86 " .


سدد ليكوي كرة قوية ولكن ضلت طريق المرمى في الدقيقة " 90+5 " , لينتهي اللقاء بعدها 0-0 .

شاهد ايضا